صور ورد

صور ورد الكاميليا

نقدم لكم مجموعة بديعة و خاصة من صور ورد الكاميليا شاملة أنواع عديدة منه بألوان و تناسق مختلف, حيث تجد أنواع منه وردية اللون و هي الشائعة و المنتشرة في العديد من متاجر الورود حول العالم بينما و في نفس الوقت توجد أنواع تجمع بين اللونين الوردي و الأبيض حيث تشيع زراعتها باليابان حيث تتوافر الظروف المناخية المناسبة لنموها و إنتشارها.

مع إختلاف أنواع الكاميليا يتواجد منه أيضاً نوع يتميز بلونه الأحمر الجذاب بجانب أنواعاً أخرى تظهر فيها البراعم بوضوح كما في صور ورد الكاميليا التالية, تجدر الإشارة إلي أنه و من الوارد أن تجد زهور بيضاء تندرج تحت نفس الفئة.

نبدأ معكم و بالنوع الأول:

صور ورد الكاميليا زهري

ورد الكاميليا زهري اللون

حيث و كما يظهر بالصورة نوعية الأوراق المختلفة حيث تظهر لنا بشكل أكثر حدة و تنظيم لنكون أكثر تحديدا فهي تشبه مقدمة السهم مجاورة لمقدمات مماثلة, الأوراق خضراء مدببة قليلا بجانب أن البراعم يميل لونها الي اللون الوردي مع سائر اللون الغالب على الوردة.

صور ورد الكاميليا الأحمر

صور ورد الكاميليا يميل اللي اللون الأحمر

لا يسعنا وصف مدى جمال تلك الدرجة من اللون الأحمر كما ترون في صور ورد الكاميليا من هذا النوع حيث يفضل إستخدامة في المناسبات الرومانسية خاصة و ذلك لما لهذا اللون من دلالة على ذلك.

صورة لزهرة الكاميليا

زهرة الكاميليا وردية اللون

نوع نادر نسبيا من زهرة الكاميليا حيث و كما تظهر الأوراق بشكل مميز و بديع

صور ورد الكاميليا الياباني

ورد الكاميليا الياباني

بشكل خاص أبدي رأيي عن جمال تلك الوردة البديع و بشكل يصعب وصفة كما و ترون في صور ورد الكاميليا الياباني و المندرجة أسفل هذا النوع, حيث و تشتهر زراعته في اليابان خاصة لتوافر الظروف البيئية و المناخية المناسبة لنموه

ورد الكاميليا زهري اللون

كاميليا زهري اللون مع براعم صفراء

إحدى الأنواع التي يبرز فيها شكل البراعم الصفراء بوضوح

ورد كاميليا يطل من بين الشجيرات

يزهر من بين الشجيرات الخضراء

من أجمل صور ورد الكاميليا على الإطلاق حيث تظهر فيها أوراقه الوردية بشكل متناسق إلي حد كبير مع الأوراق الخضراء للنبتة

ورد الكاميليا

صورة بديعة ورد الكاميليا

حيث تتجلى مدى مناسبة ذلك الورد للإستخدام و الإهداء في المناسبات الرومانسية

صورة ورد الكاميليا الأبيض

صورة ورد الكاميليا الأبيض

تجدر الإشارة إلي أنه توجد بعض الأنواع من الكاميليا بيضاء اللون ذات شكل مميز حيث تظهر البراعم و بشكل مختلف تماماً عن المعتاد في سائر الأنواع الأخرى و أغلبها لكنه يعتبر و يعد أحد أشهر الأنواع المندرجة عن الكاميليا.

هل تقوم بزراعة ذلك الورد في حديقتك أو فنائك؟ أو حتى تصادف لك رؤيته في أحد الأماكن؟ قم بتصويره على الفور و إرسال تلك الصور لنا لنقوم بإضافتها لك. لا تنس أيضاً مشاركة تلك الصور المميزة و الجميلة مع أصدقائك على وسائل التواصل الإجتماعي!

أترك تعليق