ورود و أزهار

أفضل 10 أزهار عطرية

متى كانت أخر مرة قمت فيها بالتوقف لإشتمام رائحة الورد؟ أو السوسن؟ أو الزنبق؟ أثناء إقبالنا على فصل الربيع و الذي تتفتح فيه تلك الزهور الجميلة و المتنوعة أو حتى خلال فصل الصيف يكون ذلك وارداً إلي حد كبير خاصة إذا كنت من عشاق الزهور و النباتات، لذلك على الأغلب قد جال بخاطرك أن تقوم برعاية أزهار في شرفتك أو داخل منزلك! لتحظى بلمسة أنيقة و طبيعية لا سيما أن وجود زهرة ذات رائحة عطرية يرفع من معنوياتك و يزيد من إحاسيسك الإيجابية و تفاؤلك بالمستقبل. لذلك هنا و في هذه المقالة سنقوم بإستعراض أفضل عشرة أزهار ذات رائحة زكية و عطرية جذابة و رائعة إستناداً إلي أراء مختصين بمجال رعاية الورود و الأزهار.

أفضل 10 أزهار لها رائحة زكية

أزهار عطرية لها رائحة زكية

زهرة السهم, أفضل 10 أزهار عطرية لها رائحة زكية

  1. زهرة السهم
  2. زهرة الفريزيا
  3. الزهور الأرجوانية الفاتحة
  4. الجاردينيا
  5. ورد الحديقة و قوس القزح
  6. الزنبق الأسيوي و مراقب النجوم
  7. البورونيا
  8. الياسمين
  9. الفاوانيا
  10. السنبل

لذلك إذا أردت أن تسير داخل منزلك و من ثم تجد نفسك تنساب إلي عالم أخر بديع بمجرد وصول الرائحة العطرية إلي أنفك، ننصحك في تلك الحالة بالتوجه على الفور إلي أقرب متجر زهور منك و تبحث فيه عن الورد و الزهور التي تم ذكرها في القائمة و من ثم تشتم رائحة كل زهرة منهم على حدى حتى تقرر لأنه بالنهاية القرار يعتمد على ذوقك و حسك الشخصي بالجمال.

لا يمكننا أن ننسى أيضاً مدى مناسبة تلك الورود لإهدائها في المناسبات السعيدة المتنوعة فهي على قدر عال من الرقي و بالتأكيد أفضل من الزهور ذات الشكل الجمالي فقط دون رائحة عطرية مميزة و يمكننا التفريق بين الأزهار التي تم رش بعض العطور عليها لإكسابها رائحة مزيفة مقارنة بالزهور العطرية الطبيعية من خلال السعر، حيث نلاحظ في أغلب الأحيان أن الأزهار ذات الرائحة الطبيعية هي الأعلى ثمناً عن أغلب المعروض بالمتجر. إلي جانب ذلك يجب عليك القيام بتدوين الزهور التي أشرنا إليها هنا و من ثم الإشارة إليها أثناء حديثك مع البائع لتطلب منه مطالعتها تحديداً، ننصحك أيضاً بمشاهدة صورها قبل الإتجاه للشراء.

إذا أعجبتك تلك القائمة لا تنس مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي، من يعلم ربما يهديك أحدهم إحدى تلك الزهور في مناسبة مقبلة!