صور ورد

صور ورد البنفسج

مجموعة من صور ورد البنفسج البديعة حيث يفضل زراعة ذلك الورد في الحدائق و جوانب الطرق في أوروبا, بالإضافة الي أنه يشيع إستخدامة في تقديمه بالمناسبات المختلفة. صور ورد البنفسج مقسمة الي أكثر من جزء بتلك المجموعة حيث تختلف أنواع تلك الزهرة و بإختلاف نوعها ستلاحظون تغير الشكل الخارجي لها و لكن جميعها تشترك بذات اللون الجذاب و إن إختلفت درجة ذلك اللون بشكل طفيف.

صور ورد البنفسج (1)

مجموعة صور ورد البنفسج

نجد في تلك الصورة التي تم إلتقاطها بوسط البرية بشكل إحترافي لا يمكن نكرانه مجموعة من ستة ورود متفتحه ذات خمس ورقات بينما يتركز اللون البنفسجي الفاتح حول البراعم السوداء اللون بينما في إتجاهنا الي خارج الوردة يزداد إنخفاض درجة اللون حتى يصل الي الأبيض! بينما إذا واصلنا توجهنا نحو أطراف الزهرة نجد زيادة درجة التركيز لتصل الي اللون البنفسجي البديع.

صور ورد بنفسج

صور ورد بنفسج على شكل نجمة

كما ترون حيث يغلب البنفسجي على غالب أجزاء الوردة بنسبة كيبرة و يتركز البرعم أبيض بالمنتصف بينما يقسم أجزائها أفرع من درجة أخرى من البنفسجي عدد تلك الأفرع 5 فروع و أترك لكم حرية الخيال و التأمل بذلك الشكل النجمي الذي أقل ما يمكننا ان نقول لوصفة انه “خلاب”.

صور ورد البنفسج في البرية

صور وردة بنفسج في البرية

في صور وردة البنفسج ترونها تقف شامخة بجمالها في البرية محاطة بأنواع أخرى من الحشائش و الزرع.

صور ورد البنفسج خماسي الأوراق

صور ورد البنفسج خماسي الأوراق

صورة مقربة للوردة بشكل إحترافي و عالي الدقة كما يتضح.

صور ورد بنفسج ذو أوراق رقيقة

صور ورد بنفسج رقيق الأوراق

رقيقة الأوراق الي حد ما تبدو شفافة الي من ينظر إليها أعترف هذه من الصور المفضلة لدي حيث يظهر شكلها الرائع بعد تجمع قطرات الندى على أوراقها مع تناغم لون براعمها في سيمفونية لا يمكن وصفها.

صور ورد بنفسج في حديقة

صور ورد البنفسج في حديقة خاصة بأحد الأشخاص

مجموعة من زهور البنفسج المزهرة في حديقة أحد الأشخاص الذي قام بزراعتها و رعايتها بنفسه, حيث نجد أن جميعها تتشارك نفس عدد الأوراق الشهير “خمسة ورقات”.

يدل ورد البنفسج على الرقة و الرومانسية في الذوق حيث تم إهدائه على مر الزمن بالمناسبات المختلفة حول العالم في المناطق التي يسمح مناخها بالنمو بها و بالطبع في زمننا الحالي إنتشر أكثر نتيجة توسع هذا المفهوم لإرتفاع القدرة على الزراعة بإستخدام الصوبة الزجاجية, يمكنك قراءة المزيد من المعلومات من هنا: ورد البنفسج, لا تنس مشاركة تلك الصور البديعة مع أصدقائك!

أترك تعليق